تحميل برنامج تحويل صيغ الصوت Any Audio Converter

تعريف برنامج Any Audio Converter

Any Audio Converter
يعتبر برنامج واحد من البرامج المميزة جدا في عالم الميديا وتحويل الفيديوهات والصوت وغيرها من ملفات الميديا بحيث يتيح لك برنامج Any Audio Converter تحويل جميع صيغ الصوت بلا استثناء ومجانا. البرنامج من انتاج شركة anvsoft للبرمجيات والتي لها العديد من برامج الملتيمديا المتنوعة ةمنها برامج لتحويل الفيديو والكثير. وقد سبق وأن عرضنا لكم في موضوع سابق برنامج Any Video Converter والقادر علي تحويل جميع صيغ الفيديو.برنامج Any Audio Converter لتحويل الصوتيات قادر علي التعامل مع كافة صيغ الصوت مثل WAV, WMA, OGG, AAC,MP3, M4A, MP2, FLAC والكثير من الصيغ الأخري. أيضا من أهم ما يميز برنامج Any Audio Converter أنه قادر علي تحويل صيغ الفيديو أيضا وهو ما قد يغنيك عن استخدام برنامج تحويل الفيديو ايضا. يحتوي برنامج Any Audio Converter علي بعض أدوات تحرير وتعديل صيغ الصوت ويحتوي علي أداة مهمة لتحميل الفيديوهات أون لاين من مواقع الفيديو المختلفة.
وكما ان برنامجAny Audio Converter هو أداة سهلة الاستخدام واجهة بسيطة، وتحويل سريع سرعة وجودة الفيديوممتازة. انها تسمح لك لتحويل جهد ملفات الفيديو بين كل شكل! ويمكن تحويل تقريبا جميع صيغ الفيديو بما في ذلك الافلام، كسفيد، MOV، RM، RMVB، MPEG، VOB، DVD، WMV، AVI إلى MPEG-4 صيغة الفيلم لأجهزة أي بود / PSP أو غيرها من جهاز الفيديو المحمولة، MP4 لاعب أو الهواتف الذكية. كما أنها تدعم أي مستخدم تعريف تنسيق ملفات الفيديواتوالإخراج. و تحويل الفيديو يجعل من السهل على أي شخص للاستمتاع الفيديو مع أي شكل جهاز آي بود، PSP، الهاتف المحمول أو MP4 وغيرها من انواع لاصيغ المختلفة.

مميزات برنامج Any Audio Converter


  1. واجهة مستخدم بسيطة و سهلة الاستخدام.
  2. تحويل جميع صيغ الفيديو والصوت لآبل وآي بود، وغيرها من الهواتف الذكية.
  3. تحويل جميع صيغ الفيديو من بينها، WMV، ASF، MPG، MP4، الخ
  4. يدعل البرنامج DivX و xvid في تحيول وتخريج الفيديو.
  5. دعم الإعدادات الافتراضية الفيديو / الصوت أو المعلمات المستخدم المخصصة للفيديو والصوت.
  6. معاينة الفيديو في الوقت الحقيقي قبل التحويل.
  7. سرعة تحويل الفيديو وجودة الصوت.
  8. العديد من خيارات الفيديو / الصوت لملفات MP4. على سبيل المثال، الفيديو / الصوت معدل العينة، ومعدل البت، وحجم الفيديو لا يمثل مشكل بالنسبة للبرنامج.

صور من برنامج Any Audio Converter

Any Audio Converter

Any Audio Converter

Any Audio Converter

معلومات عن برنامج Any Audio Converter


Any Audio Converter.
حجم البرنامج ; 32.99 ميجا.
الموقع الرسمي للبرنامج
البرنامج مجاني.
توافق البرنامج ; Windows Xp, 7, 8, 8.1, Vista.

تحميل برنامج تحويل صيغ الصوت والفيديو Any Audio Converter مجانا

من هنا Any Audio Converter - رابط مباشر

هل أعجبك الموضوع ؟

تعليقات المدونة :