تحميل لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر

نقدم لكل عشاق الالعاب ال اون لاين من نوع الاكشن والقتال FPS Games . لعبة القتال الحديثة مودرن كومبات بلاك اوت Modern Combat 5: Blackout كاملة ومجانية للكمبيوتر و اجهزة اندرويد و اجهزة ماك ايفون , ايبود , ايباد بروابط رسمية . مع استعراض كامل للعبة ..
لعبة المعركة الحديثة هى لعبة قتال حربية عسكرية قمة الاثارة والاكشن يمكنك لعبها بشكل فردي او Multiplayer  مع الاعبين الاخرين على الانترنت . كما يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيس بوك وارسال دعوة لاصدقائك او انشاء فريقك او الانضمام ل فريق احد الاصدقاء .
فكرتها تعتمد على انشاء معارك بنظام FPS ( اول شخص يطلق النار ) بين الاعبين على الانترنت . بحيث سوف تحصل على جندي مقاتل مددج بالاسلحة والمعدات العسكرية والحربية فور دخولك العبة . سوف يكون عليك الحصول على ترقيات ل تعزيز قوتك ودفاعك وترقية الاسلحة وشراء المعدات
فى اطار حربي حيث اقوى جنود المهمات الخاصة فى مهمات خاصة ومتعددة حول العالم لمحاربة الارهاب وحماية الابرياء
توافر اللغة العربية فى اللعبة .
يمكنك تعريب العبة من الاعدادت ل تصبح بقوائم واعدادات وكل شى عربي بشكل مذهل . كما تدعم الكتابة وكتابة اللقب باللغة العربية

فيديو : إلاعلان الرسمي للعبة مودرن كومبات 5 ظلام الحرب

Modern Combat 5 – Launch Trailer – فيديو مباشر من اليوتيوب .

اتمني يكون الفيديو نال رضاكم .

فيديو استعراض لعبة مودرن كومبات 5 من الداخل .

Modern Combat 5 – Gameplay trailer – فيديو مباشر من اليوتيوب يستعرض العبة من الداخل

صور من داخل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5: Blackout

ملاحظة * أضغط على الصورة المصغرة لــ مشاهدة الصورة بالحجم الاصلي .
modern-combat-5-blackout-2  modern-combat-5-blackout-3
modern-combat-5-blackout-4  modern-combat-5-blackout-5
modern-combat-5-blackout-6  modern-combat-5-blackout-1
العبة اشتهرت على نطاق واسع على اجهزة اندرويد مما جعل الشركة تقدم اصدرات من العبة على مختلف الاجهزة مثل ماك و ويندوز فون و ويندوز دسك توب 10 و 8 .
جرافيك عالي الدقة مع مؤثرات صوتية واقعية محاكيه ل صوت اطلاق الرصاص والقنال والمعارك .
الناشر / الموقع الرسمي للعبة :  Gameloft | modern-combat.net
ترخيص اللعبة :  كاملة ومجانية / Free
تقييم العمر : +16 عام فاكبر ..
العبة من نوع : العاب الاكشن والقتال / العاب اول من يطلق النار / FPS Games
بيئة عمل العبة على ويندوز  : كمبيوتر / لاب توب – Windows 8 / Windows 8.1 / Windows 10
ملاحظة * ل مستخدمي ( XP – Vista – 7 ) بامكانك تحميل العبة وتشغيلها بواسطة برنامج BlueStacks
بيئة عمل العبة على اندرويد  : اجهزة سامسونج / HTC …. وكافة الاجهزة المستخدمة لـ Android 4.0 او إعلي
بيئة عمل العبة على MAC  : أجهزة  . ايفون / ايباد / ايبود – iOS 7 أو إعلي 
حجم العبة : إصدار الكمبيوتر ( 762.3 ميجابايت ) / إصدار اندرويد ( 800 ميجابايت ) / ايفون وايباد ( 802 ميجابايت )
جاء موعد تحميل لعبة مودرن كومبات 5 : ظلام الحرب كاملة . أختار سيرفر للتحميل حسب نوع جهازك
سيرفر تحميل العبة على اجهزة ويندوز . كمبيوتر / لاب توب

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 : ظلام الحرب كاملة ومجانية للكمبيوتر

( Modern Combat 5: Blackout for PC ) تحميل مباشر من Apps Microsoft
                                                                           

اضغط هنا

تحميل لعبة طرازان

اليكم الان افضل واقوي لعبة مغامرات رائعة وجميلة والتي اعجبت الكثير من محبي وعشاق العاب المغامرات والاكشن لعبة طرازان - tarzan الرائعة والجميلة والتي نالت اعجاب الكثير من محبي وعشاق الالعاب الجميلة والمميزة يمكنكم تحميل لعبة طرازان الان من خلال تحميل العاب مجانا موقع حسن الساعدي لتحميل الالعاب المجانية الموقع التخصص في تحميل العاب مجانا الرائع والمميزة وسوف تجد العديد من الالعاب لدينا والان مع معلومات عن اللعبة لكي تتعرف على لعبة طرازان اكثر قبل ان تقوم بتحميل لعبة طرازان الجميلة تحياتي لكم .
عن اللعبة
لعبة طرازان من اجمل واقوي الالعاب الرائعة التي تمتلك مغامرات واكشن جميلة جدا وهي معشوقة الجمهور لانها من افضل واجمل الالعاب تحدث اللعبة ان هناك رجل في الغابة تريدمنه جميع الحيوانات النيل لانه انسان ويجب علية ان يأكل الفاكهة الموجوده في الطريق لانها جميلة وتقوم بتغذية طرازان وايضا تقوم بتقويتة لكي يستكمل المغامرات والمهام المطلوبة منه بسهولة يجب عليك في اللعبة تجنب الحيوانات التي تهاجمك وان تهرب بعيد عنها لانها تريد ان تقتلك لا تسمح لها ان تقتلك لكي تستكمل المغامرات في اللعبة .

خريطة اللعبة
مهمتك في اللعبة ان تقوم بتجميع الخريطة التي تجعلك تذهب الي المكان الي به موارد كثيرة وتفك اسر جميع البشر المجودين في تلك المكان فسوف يساعدك القرد الكبير لانه علي دراية كبيرة وكافية بجميع الغابة فيجب عليك ان تأخذ الذهب في الطريق وتاكل الفاكهة لكي تستمر في استكمال مهامك في اللعبة ويجب عليك ايضا ان تاخد جميع قطع الخرائط الموجوده في الطرق المختلفة وتقوم بتجميعها لكي تصل الي الهدف المراد في اللعبة الجميلة لعبة طرازان الشقي ومغامراتة الشيقة والرائعة .

مستويات اللعبة
تجد ان اللعبة مستويات كبيرة ورائعة ومنها السهلة ومنها الصعبة فعندما تنتقل الي المستويات الاخري تجد ان اللعبة تصعب عليك وهذا ما يجعلها اجمل واروع في لعبة طرازان فسوف تواجه جميع الحيوانات وتعمل المغامرات الجميلة من خلال الانتقال من مغامرة الي اخري في لعبة طرازان لان طرازان هو موهوب في المغامرات ومطاردة الحيوانات والتعلق في الاغصان والتشاجر مع الحيوانات اللعبة جميلة جدا وتستحق اللعبة والمتابعة حمل اللعبة الان من موقع تحميل العاب موقع العابي لتحميل الالعاب المجانية الرائع والجميل والمتخصص في كافة تحميلات الالعاب المجانية المميزة ارجوا الاستمتاع بافضل واجمل الالعاب الرائعة من تحميل العاب والان مع صور اللعبة التي توضح لنا ما هي لعبة طرازان الرئعة والتي ينتظرها الكثير من محبي وعشاق العاب طرازان والعاب المغامرات والاكشن تحياتي لكم اصدقائي الاعزء .

صور اللعبة



وبعد ان تعرفنا علي اللعبة الجميلة والمميزة والجميلة والتي نالت اعجاب الكثير من محبي العاب طرازان الجميلة  حمل لعبة طرازان الان بسهولة من اشهر واقوي موقع تحميل العاب وهو موقع حسن الساعدي لا تنسى مشاركة اللعبة مع اصدقائك 

تحميل لعبة بيس 2016 - Download PES 2016

تحميل لعبة بيس 2016  - Download PES 2016 
اليوم سوف نتحدث عن لعبة من اقوي الالعاب الجميلة والمميزة وهي لعبة كرة القدم الشقية التي يتحدث عنها الكثير من محبي الالعاب الجميلة وهي العاب كرة القدم لعبة بيس الجميلة والرائعة التي تعتبر من اقوي الالعاب التي يحبها ويلعبها عشاق العاب كرة القدم الجميلة وهي لعبة مميزة لكل اللاعبين يمكنكم الان تحميل لعبة بيس 2016 مجانا - Download PES 2016 free بكل سهولة من تحميل العاب مجانا موقع العابي لتحميل الالعاب المجانية المتخصص في تحميل العاب الجميلة والرائعة وان لعبة بيس 2016 من اقوي الالعاب الرائعة التي ابهرت العديد من محبي الالعاب يمكنكم الان تحميل اللعبة الجميلة تحميل لعبة بيس 2016 مجانا - Download PES 2016 free  مجانا والان سوف نتعرف عن لعبة بيس 2016 اكثر من خلال تلك الموضوع الرائع 

عن اللعبة 
ان تحميل لعبة بيس 2016 مجانا - Download PES 2016 free الجميلة تعتبر من اهم الالعاب الرائعة التي تبهر الكثير من محبي الالعاب المميزة وتلك اللعبة الرائعة من لعبة كرة القدم بيس  2016 هو الاصدار الجديد والرائع الذي نالاعجاب الكثير لانها بمواصفات عالية ورائعة جدا من حيث الجرافكس ومن حيث اللعبة نفيها سوف تجد في لعبة بيس 2016 ان اللعبة مجسمة تجسيم خيالي ورائع سوف تنبهر منها كثيرا لانها من اقوي الالعاب الجميلة التي ابهرت الكثير من محبي لعبة بيس الشيقة والجميلة وهي اللعبة الاولي والرائعة في عالم العاب بيس الجميلة والمثالية .

كيف العب لعبة بيس 2016
ان فكرة لعبة pes 2016 هي نفس فكرة الاصدارات الاخري من اللعبة وهي ان تقوم باختيار الفريق التي تقوم باللعب به وان تلعب المباريات الجميلةسواء كنت تلعب ضد الكمبيوتر او ضد صديقك فيمكنكم ان تقوم بعلب اللعبة الجميلة لعبة pes 2016  زوجي انت وصديقك او فرديا امام الكمبيوتر فكلي الحالات سوف تسعد كثيرا باقوي العاب كرة القدم لعبة بيس 2016 وسوف تجد امكانيات كثيرة ورائعة جدا في اللعبة المميزة في لعبة pes 2016  مختلفة تماما عن الاصدارات التي قبلها نستطيع ان نقول في النهاية ان لعبة بيس 2016 من اقوي واجمل وافضل الالعاب الجميلة وافضل اصدارات بيس 2016 المميزة التي ينتظرها الكثير من محبي الالعاب.

ما هي بطولات pes 2016
تتمتع لعبة بيس 2016 باقوي البطولات الجميلة مثل اليجه والعاب الدوري الممتاز وكأس العالم والبطولات الاوربية والاندية الجميلة التي يمكنكم اللعب بها في اللعبة الجميلة فيجب عليك ان تقوم باختيار الفريق او المنتخب المناسب في لعبة pes 2016  لك يتقوم بالمنافسة علي البطولة التي تقوم بلعبها اي كانت تلك البطولة الرائعة التي تخوضها في لعبة بيس 2016 والان يمكنكم الاستمتاع باقوي العاب كرة القدم تحميل لعبة بيس 2016 مجانا - Download PES 2016 free من خلال موقع العابي المتخصص في تحميل اقوي الالعاب الجميلة والمميزة التي ابهرت الكثير من محبي العاب بيس الشيقة والان مع صور اللعبة للتعرف علي اللعبة.

صور اللعبة 




وبعد ان تعرفنا علي شكل لعبة pes 2016  يمكننا الان ان نقوم بتحميل اللعبة الجميلة التي ابهرت الكثير من محبي الالعاب وخصوصا العاب كرة قدم بيس 2016 تحميل لعبة بيس 2016 مجانا - Download PES 2016 free من موقع حسن الساعدي

تحميل برنامج نيرو 9 لحرق الاسطوانات مجانا Nero Free

برنامج نيرو في نسخته الجديدة وهي النسخة رقم 9 الجديدة في نسخ البرنامج المتعددة, وكما انه يعتبر من اهم البرامج التي يجب ان تتوافر في اي جهاز كمبيوتر وان يتوفر لعيها كل مستخدم انترنت على الكمبيوتر او لاب توب نظرا للدور الرائع والمهم جدا الذي يقدمه البرنامج للمستخدم, بحيث تستطيع من خلال البرنامج نسخ الملفات الي الاسطوانات السي دي CD والدي في دي DVD, كما يمكنك حرق الاسطوانات على اي من انواع الاسطوانات التي تم ذكرها في السابق.  وكما يتميز الاصدار التاسع من برنامج Nero بأنه بسيط وغير معقد بالمقارنة بالاصدارات الاخري للبرنامج, ويتميز بشعبية واسعة حول العالم بحيث ان البرنامج يبلغ عدد مسخدميه في انحاء العالم الي ازيد من 20 مليون مستخدم باعتباره الافضل في مجالحرق الاسطوانات والاول على الاطلاق في الاستعمال والاستخدام. الشركة المنتجة للبرنامج تصدر العديد من الاصدارات للبرنامج منها المجاني والاحترافي اي المدفوع, الا ان النسخة التي يقدمها لكم موقع مدونة البرامج الحديثة هي نسخة مجانية وتكفي المستخدم العادي. البرنامج يسهل عملية نسخ البيانات الي الاسطوانات مهما كان نوع الملف سواء صوت او فيديو وايضا يمكن حرق ملفات مهما كانت نوعيتها منها الويندوز او الافلام او مجموعات الافلام او الصوتيات.وايضا فان البرنامج هذا رائع يستحق التجربة من طرف الجميع. وايضا سوف تجد في الاسفل بعض الصور المرفوق بالبرنامج والتي من خلالها نهدف الى زيادة التعريف بالبرنامج ومعرفة مسبقة به, وايضا الموقع تو مودرن يقدم لكم في الاسفل فيديو لتوضيح عملية تحميل البرنامج لمن قد يواجه مشكلة في تحميل البرنامج, الى ان عملية تحميل البرنامج بسيطة جدا وسهلة للغاية, وتميز البرنامج هذا يعطيه شعبية لا يتغلب عليه اي برنامج اخر.

Nero definition program

Nero software in the new version, a version of the new No. 9 to copy multiple program, and he also is one of the most important programs that must be available at any computer and to consciousness every Internet user on the computer or laptop is available because of the wonderful role is very important that offer the program to the user, so that through the program to copy files to CD and CD DVD, you can also burn CD on any of the types of discs that have been mentioned in the past. And also features a ninth issue of the Nero program that is simple and uncomplicated compared versions of other software, it features a wide popularity around the world so that the program has a Mskhaddmah around the world to more than 20 million users as the best in the field of burn CD and the first ever in the use and use. The company producing the program issued many versions of the program, including free and paid a professional, but the version provided by the site you modern software code of which is a free version and enough normal user. The program makes it easy to copy the data to CD whatever file type, whether audio or video, and can also burn files, whatever their quality, including Windows, movies, or movies or Alsotiet.oayda groups, the program deserves this wonderful experience by everyone. And also you will find below some pictures Almerfoq program through which we aim to enhance the visibility of the program prior do and see, and also the site to Modern offers you the below video to illustrate the process of downloading the program for those who may have trouble downloading the program, that the process of downloading the program is very simple and easy very program and characterize this gives him popular not overcome by any other program.

ميزات برنامج نيرو لحرق الاسطوانات


  1. احترافية عالية جدا في مجال حرق الاسطوانات مهما كانت انواعها.
  2. نسخ جميع انواع الملفات في الاسطوانات او الفلاش وحرقها من بعد.
  3. امكانية استعمال البرنامج على اي جهاز كمبيوتر مهما كانت متطلباته فقط مطلوب نظام تشغيل ويندوز.
  4. برنامج نيرو 9 في نسخته الجديدة بسيط جدا وشهل للغاية في كريقة الاستعمال على عكس سابقاته من النسخ.

صور من برنامج نيرو 9

من اجل مشاهدة الصور في حجمها الاصلي قم بالضغط عليها فقط.
Nero 9Nero 9


Nero 9Nero 9


معلومات عن برنامج Nero 9


Nero 9
البرنامج مجاني.
الموقع الرسمي لبرنامج نيرو
حجم البرنامج : 54 ميجا.
توافق البرنامج : Windows Xp, 7, 8, 8.1, vista.

تحميل برنامج نيرو 9 لحرق ونسخ الاسطوانات اصدار جديد مجانا

من هنا نيرو 9 - رابط مباشر

تحميل برنامج تسريع الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب Speed WiFi

برنامج تسريع شبكة الاتصال الواي فاي, يعتبر هذا البرنامج من بين افضل البرامج التي قد يحتاج اليها كل مستخدم الانترنت على الكمبيوتر, نظرا الى الدور الرائع جدا الذي يقدمه البرنامج الى المستخدم والاسفادة الكبيرة جدا منه, بحيث ان البرنامج يعمل وبطريقة قوية للغاية على جعل اتصالم بالانترنت عن طريق شبكة واي فاي اكثر سرعة من ذي قبل وتصفح المواقع الالكترونية وتحميل الملفات والفيديوهات اكثر سرعة من الطريقة العادية, وكما ان في اغلب الاشخاص من هم يعتمدون بشكل كبير جدا على شبكة الواي فاي ” الوايرلس ” وذلك نظرا الى انها اسرع في الاتصال مع الهواتف الذكية واجهزة اللاب توب والتاب وغيرها من الاجهزة المتوفرة بكثرة, ومن البرنامج سوف تصل الى  أقصي سرعة ممكنة وذلك من خلال استخدام برنامجAshampoo Internet Accelerator الشهير في تسريع الواي فاي.وكما يتيح لك البرنامج تسريع الواي فاي للكمبيوتر واللاب توبوهو ما سيساعدك في زيادة سرعة تحميل الملفات من الانترنت وايضا ستلاحظ سرعة كبيرة في تصفح المواقع وخاصة مواقع مشاهدة الفيديو. البرنامج من انتاج شركة اشامبو ََAshampoo الشهيرة والتي تنتج العديد من برامج الميديا بادصارات مختلفة وبرامج متنوعة.وايضا  يقوم برنامج Ashampoo Internet Accelerator بضبط اعدادات جهازك بضغطة زر واحدة ما يدل على سهولة استعمال البرنامج والبساطة العالية التي يتوفر عليها هذا من اجل الحصول علي أفضل أداء وسرعة للواي فاي والانترنت, فكل ما عليك هو الضغط علي Automatic Optimizer وسيقوم البرنامج بدوره في تسريع الواي فاي والاستفادة جدية للغاية من البرنامج بالتاكيد سوف تلاحظ الفرق في التصفح مع استعمال البرنامج والفرق من قبل ان تقوم بالستعمال البرنامج.

Description Speed WiFi Program

Network Wi-acceleration program, This program is among the best programs that may be needed by every Internet user on the computer, due to a very great role provided by the program to the user very large him and Alasfadh, so that the program works and way too strong to make Atsalm Internet Using Wi-Fi network more speed than ever before and browse websites and download files, videos, more speed than the normal way, and also in most of the people who are relying too heavily on the Wi-Fi network, "GPRS" due to it's faster to communicate with smart phones the laptops and Drag and other freely available services, and the program will be up to the maximum speed possible through the use of the famous Ashampoo Internet Accelerator program to accelerate Wi Vaa.okma program allows you to accelerate Wi-Fi computer and laptop, which will help in increasing the speed of downloading files from the Internet and you will also notice a great speed to browse sites and private sites watch the video. The program is produced by the famous Ashampoo company which produces many media programs different Padsarat programs Mtnoah.oayda the Ashampoo Internet Accelerator program adjusts the settings of your device push of a button to indicate the ease of use of the program high and simplicity that are available to this in order to get the best performance and the speed of Wi Fi and the Internet, all you need is to press the Automatic Optimizer program will in turn speed up the Wi-Fi and take advantage of a very serious program will definitely notice a difference in browsing with the use of the program and the difference from before you Balstamal program.

ميزات برنامج تسريع واي فاي


  1. الاستفادة من تصفح الانترنت بسرعة اكبر من السرعة العادية.
  2. برنامج تسريع شبكة واي فاي بسيط جدا وسهل الاستخدام.
  3. برنامج Ashampoo Internet Accelerator افضل برنامج في هدا المجال.
  4. البرنامج يعمل بطريقة اوتوماتيكية دون الحاجة منك الى خبرة كبيرة في هدا الخصوص.

صور من برنامج تسريع واي فاي

من اجل مشاهدة الصور في حجمها الاصلي قم بالضغط عليها فقط.
Ashampoo Internet AcceleratorAshampoo Internet Accelerator


Ashampoo Internet AcceleratorAshampoo Internet Accelerator

معلومات عن برنامج تسريع الواي فاي


Ashampoo Internet Accelerator
البرنامج مجاني.
الموقع الرسمي لبرنامج Ashampoo Internet Accelerator
حجم البرنامج : 12 ميجا.
توافق البرنامج : Windows Xp, 7, Vista, 8, 8.1.

تحميل برنامج تسريع الواي فاي Ashampoo Internet Accelerator مجانا


تحميل برنامج تحميل من انترنت مانجر مجانا Free Manager

برنامج تحميل الملفات من انترنت مانجر يعتبر البرنامج الافضل من بين جميع برامج تحميل الملفات جميعها ومن اشهر وافضل برامج تحميل الملفات التي تتجلى تلك الملفات في مختلف الانواع منها الفيديو والافلام والبرامج والكتب الالكترونية والابحاث وغيرها بحيث ان البرنامج يتوفر على قاعدة بيانات بمجموعة من صيغ الملفات المعروفة وفي حالة توقرت تلك الصيغة في اي ملف فان البرنامج يعمل على تحمل ذلك الملف بامر من المستخدم وكما يتميز البرنامج بالسرعة كبيرة جدا في تحميل الملفات على عكس الطرق التقليدية للتحميل. وكما ان البرنامج اشتهر عند البعض تحت اسم IDM وهي اختصار لاسم البرنامج الذي هو Internet Download manager, برنامج مانجر اكتسب شهرته بسبب سرعته الكبيرة جدا في تحميل الملفات بسرعات تصل الي 500% من السرعة الاصلية وهذا نفس الامر الذي سبق ذكره, كما ن البرنامج يدعم استكمال التحميل عند ايقاف التحميل لاي سبب سواء اردت توقيف التحميل الى حين او انقطاع في الانترنت او اي مشكل مهما كان.وكما يتميز الاصدار الحالي من برنامج مانجر انه الاخير والمطور بشكل كبير جدا من طرف الشركة المصنعة وهو الاقوي حتي الان وقامت الشركة المنتجة بتطويره بشكل كبير من النسخ السابقة للبرنامج هذا لا يقلل من وتها الى ان النسخة الجديدة افضل واحسن بتقنيات عالية القوة والاحترافية. يدعم البرنامج تحميل الكثير من الصيغ بداية من الملفات المضغوطة rar و ZIP الي صيغ الصوت والفيديو والصور. اذا تكلمنا عن الجوائز التي حصدها برنامج انترنت داونلود مانجر فانها جوائز كثيرة للغاية ومتعددة من مختلف الجهات والاطراف الرائعة والمساندة والمتابعة للبرنامج, والتي تتجلى في كل من مواقع البرامج العالمية التي تقيم عمل كل برنامج على حدا. توجد ميزة لم نتحدث عنها وهي امكانية تقسيم سرعة التحميل علي عدة ملفات تقوم بتحميلها في وقت واحد, حيث يوفر برنامج مانجر على ميزة تسمي Speed Limiter ومنها تستطيع تحدد اي سرعة هيا التي تريد منها تحميل ملف معين وهي مفيدة اذا كنت ترغب بتصفح الانترنت اثناء التحميل ما يجعل الانترنت غير منصب بالكامل على تحميل الملف وانما الانترنت تتقسم ما يجعل تصفح للمواقع امر يسير وسريع.
Internet Download Manager

Description Manager Program

Downloading files from the Internet Manager program is all the best program of all the programs download files and famous and best programs download files that reflected those files in various types including video, movies, software, e-books, research and other so that the program is available on the base data set of known file formats and in Toukrt case that formula in any file, the program works to afford it on the orders of the user file and the program also features a very large speed in downloading files unlike traditional methods of load. As the program became famous when some under IDM name an abbreviation of the name of the program that is the Internet Download manager, Program Manager gained fame because of the very large speed to download files at speeds up to 500% of the original speed and the same thing that the foregoing, as the program supports complete download when you stop loading for any reason, whether you want to download or arrest until a break in the internet or any problem no matter how Kan.okma characterized the current version of the Manager program and it is the last developer is very large by the manufacturer, the strongest so far, the company produced and developed by dramatically previous versions of the program that does not diminish the Tha and that the new version better and better high-strength and professional techniques. The program supports downloading a lot of formulas beginning of compressed files rar and ZIP to audio, video and image formats. If we talk about the awards program harvested Internet Internet Download Manager, they are too many and a multiple of different actors and parties and wonderful support and follow-up to the awards program, which is reflected in both the global programs that assess the performance of each program separately sites. There is a feature we did not talk about is the possibility of splitting the download speed on multiple files you download simultaneously, providing Manager software on a feature called Speed Limiter and which you can define any Haya speed you want them download a specific file which is useful if you want to surf the web during download what makes the Internet is the position of the entire download the file, but the Internet is divided what makes surfing the web is moving fast.

ميزات برنامج مانجر


  1. امكانية تحميل الملفات بسرعة عالية جدا عن السرعة المعتادة.
  2. برنامج مجاني ويعمل على مختلف اجهزة الكمبيوتر الحديثة والمتوافقة مع البرنامج.
  3. تحميل الافلام بسرعة كبيرة للغاية عن التحميل العادي لاي جهاز مهما كان.
  4. امكانية تحميل اكثر من 50 ملف في ان واحد مع سرعة تحميل لا تقل.
  5. تحميل مختلف انواع الملفات التي تحمل مختلف الصيغ من الصوتيات والملفات الاخرى غيرها الكثير.

صور من برنامج مانجر

من اجل عرض الصور ومشاهدتها في حجمها الاصلي قم بالضغط عليها فقط.
مانجرمانجر


مانجرمانجر

معلومات عن برنامج مانجر


Internet Download Manager
البرنامج مجاني.
الموقع الرسمي لبرنامج مانجر
حجم البرنامج : 5.6 ميجا.
توافق البرنامج : Windows Xp, 7, 8, 8.1, Vista.

تحميل برنامج مانجر لتحميل الملفات من انترنت مجانا

من هنا مانجر - رابط مباشر